مياهنا تخطط لشراء مليون سهم للاحتفاظ بها ضمن برنامج تحفيز الموظفين

مياهنا تخطط لشراء مليون سهم للاحتفاظ بها ضمن برنامج تحفيز الموظفين

أعلنت شركة مياهنا عن توصية مجلس إدارتها للجمعية العامة غير العادية بالموافقة على شراء ما يصل إلى مليون سهم من أسهم الشركة العادية. يأتي هذا الإجراء بهدف تخصيص الأسهم ضمن برنامج أسهم حوافز الموظفين طويل الأجل.

وأوضحت الشركة في بيان نشر على “تداول السعودية” اليوم الثلاثاء أن الأسهم التي سيتم شراؤها ستُحتفظ بها كأسهم خزينة لدعم استراتيجية الشركة في تحفيز الموظفين وجذب الكفاءات المميزة.

وأضاف البيان أن تمويل عملية الشراء سيتم من الموارد الذاتية للشركة دون اللجوء إلى مصادر تمويل خارجية.

موافقة الجمعية العامة ومتطلبات النظام

أشار البيان إلى أن تنفيذ عملية الشراء يتطلب موافقة الجمعية العامة غير العادية في أقرب اجتماع لها، وذلك وفقًا للفقرة (4) من المادة (17) من اللائحة التنفيذية لنظام الشركات الخاصة بالشركات المساهمة المدرجة.

كما سيتم الالتزام بشروط الملاءة المالية المنصوص عليها في الفقرة (3) من المادة (17) ذاتها، حيث سيصدر مراجع حسابات الشركة تقريراً عن الملاءة المالية ويرفق مع دعوة الجمعية العامة غير العادية التي ستناقش اعتماد هذه العملية بما يتوافق مع النظام.

شارك الخبر لتعم الفائدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ابحث حسب النوع
دعم مباشر متوفر الآن
تواصل مع مستشارك الخاص

فريقنا متاح على مدار الساعة للإجابة على استفساراتك.

اختر نوع الحساب الذي تود البدء به اليوم.
error: محتوى محمي. النسخ ممنوع.